زيارة نقابة الصيادلة
2018-12-10 12:03:50
 فى اطار التعاون المشترك بين نقابة الصيادلة المحافظات الجنوبية وشركة الشرق الأوسط لصناعة الأدوية (ميجافارم).

استقلبت الشركة بالأمس الأحد الموافق 9/12/2018 وفدا من النقابة ضم العديد من الصيادلة والصيدلانيات وكان على رأسهم نائب نقيب الصيادلة د / على الهبيل حيث رحب المدير العام للشركة  د/ مروان الأسطل   بالضيوف وشرح لهم نبذة عن تاريخ الشركة وعن المواصفات العالمية التى أنشأ المصنع عليها، وأطلعهم على اهتمام الشركة بالمعاير العالمية لانتاج الأصناف التى حصلت على ثقة فاقت الحدود من قبل الزملاء الأطباء والصيادلة والجمهور الذى يستخدمها ،

واضاف الدكتور أن الشركة تفتخر بانتاج أصناف تنفرد وتتميز بها ولا يستغني عنها الصيدلي ولا الطبيب فى السوق الدوائي.

ثم صحبهم  د/ مروان الأسطل   جولة فى أرجاء المصنع شاهدوا من خلالها خطوط الأنتاج ومراحل تصنيع الدواء منذ بدايته حتى يخرج فى شكله المغلف ،ويتم ارساله الى مستودعنا المركزي بغزة وهناك يتم التوزيع للصيدليات والمؤسسات الصحية .

وقد أثنى الدكتور /على الهبيل   بكلمات الشكروالامتنان نيابة عنه وعن النقابة للشركة بشكل عام ، وللدكتور /مروان الأسطل  بشكل خاص على حسن الاستقبال. وأشاد بالمصنع والمنتجات الخاصة به وأشار بأنه يعتمد استخدام أصناف الشركة للاستعمال الشخصى له وفى صرفه منذ عشر سنين وما زالت قناعته بأنها الأفضل وهى فخر للصناعة المحلية الوطنية.

وفى الختام أكد  د/مروان الأسطل   أن الشركة كانت وما زالت تفتح أبوابها للزملاء وانها مستعدة للتعاون مع النقابة لاستقبال وفدا من الصيادلة كل شهر ليبقى شعارالشراكه هو أساس العلاقة بين النقابة والشركة.