مؤتمر الجراحة فى فلسطين
2018-12-04 11:45:14

 هي ميجافارم!!! للسنة السادسة على التوالي وشركة  الشرق الأوسط لصناعة الأدوية ومستحضرات التجميل ميجا فارم احد الدعائم الرئيسية في رعاية مؤتمر الجراحة فى فلسطين  وذلك بعنوان : نحو جراحة امنة  .وذلك على مدار يومي الخميس والسبت الموافقين 29/11,,,1/12/2018في فندق المشتل على شاطيء بحر مدينة غزة ,وبرعاية وزارة الصحة الفلسطينية و مستشفى الجراحة التابع لمجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة ,وبمشاركة دولية وعربية ومحلية بزحم كبير من عدة دول, وكذلك تمثيل من منظمة الصحة العالمية, ومنظمة الصليب الأحمر, ومنظمة أطباء لحقوق الأنسان من أراضي فلسطين 48.

حيث شاركت الشركة على مدار يومين في المؤتمر بتواجد كبير وفعال ومميز كعادتها ، فقد تنوعت مشاركة الشركة وتخطت الدعم المالي للمؤتمر كباقي الشركات وتميزت بالإبداع في ادخال الفرحة والترفيه للأطباء الذين يعملون تحت ضغط العمل الشديد والظروف الصعبة ، فكان على رأس الفريق المشارك,

 المدير العام للشركة / د. مروان الأسطل وكذلك مدير التسويق والمبيعات د. امجد الدواهيدي ومدير الدعاية د.مصباح عودة ،  وفريق الدعاية  وقامت الشركة باستقبال  الأطباء  بلوحة وشعار الشركة ميجا فارم : "صمود ، تحدي ، ابتكار"  فخر الصناعة الوطنية . ثم انتقلت الى تقديم الحلوى وكذلك توزيع مايقارب 400 هدية للمشاركين من الشركة ,ثم انتقلت لعمل مسابقة عن أصناف الشركة وتقديم جوائز قيمة ومميزة لعشرة فائزين  ، وختمت ذلك بتقديم هدية خاصة تكريما منها  للدكتور / عدنان الزطمة الذي انهى خدمته بزوارة الصحة بعد مشوار طويل من العطاء وتمنت له مزيدا من العطاء فى المرحلة الجديدة .

حضر المؤتمر ما يقارب من 500 مشارك وشخصيات اعتبارية من وكيل الوزارة ومدراء عامون ومدراء المستشفيات ومعظم اطباء الجراحة في مستشفى الشفاء وفي مستشفيات قطاع غزة واصحاب الاختصاص بالمؤتمر ,وضيوف من دول أجنبية مثل المانيا وايطاليا وفرنسا وكذلك أخوتنا من الضفة الغربية وايضا من فلسطين الداخل 48.

وقد أكد  الدكتور/ مروان الأسطل المدير العام للشركة:سعادته وهو يرى الكفاءات من أطبائنا الأعزاء بقطاع غزة وماعرضوه من براعتهم فى معالجة المرضى والمصابين والتقدم فى علم الجراحة وتميزه بشهادات عالمية

وان الشركة تشعر بالمسئولية وتقدم كل ما يتوجب  عليها من شراكة وطنية وعلمية لدعم  شعبنا الفلسطيني رغم الصعاب التي تواجها الشركة , وشعر المشاركين  بالسعادة والفخر بهذه الشركة ، وتم تكريم الشركة في نهاية المؤتمر على وقوفها ودعمها الدائم لمسيرة التطور والإبداع  والنهوض بالقطاع الصحي في مستشفيات قطاع غزة .