افتتاح عيادة المختار
2018-10-21 10:36:21
 تم يوم السبت الموافق 20/10/2018 احتفال افتتاح عيادة جديدة في منطقة القرارة في محافظة خان يونس برعاية شركة الشرق الأوسط لصناعة الأدوية وكذلك رعاية يوم طبي مجاني لعيادة المختار التابعة لجمعية الشفاء لرعاية مرضى السرطان وقد حضر الحفل الدكتور احمد الشيبي محافظ مدينة خان يونس والدكتور اسماعيل الأسطل رئيس بلدية القرارة والدكتور سليم صقر رئيس جمعية الشفاء لرعاية مرضى السرطان ومسؤول جمعيات مرضى السرطان بقطاع  غزة  و د. مروان الأسطل مدير عام شركة الشرق الأوسط لصناعة الأدوية  ومندوب دعاية الشركة  للمنطقة الجنوبية د. ابراهيم ابو الخير و مدير الدعاية في الشركة د. مصباح عودة ، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية وعدد كبير من الأطباء الاخصائيين وكذلك رئيس جمعية الاتحاد النسائي بخان يونس الحاجة انعام ( ام علي الأسطل)  ولفيف من المدعوات النسائية وعدد من الطبيبات المتخصصات في هذا المجال .

  والقى د. سليم صقر كلمة رحب فيها بالحضور جميعا وشكر شركة الشرق الأوسط على رعايتها لهذا الحفل وعمل يوم طبي مجاني بالقرارة .

وكذلك القى الدكتور احمد الشيبي محافظ خان يونس رحب فيها بالمدعويين والقائمين على هذه الجمعية الخيرية لخدمة مرضى السرطان من ابناء الشعب الفلسطيني وشكر شركة الشرق الأوسط لمساهمتها في هذا الموضوع الهام لخدمة مرضى الشعب الفلسطيني .

وكذلك القى الدكتور مروان الأسطل مدير عام الشركة ، رحب فيها بالضيوف الكرام جميعا واثنى على الجهود الإيجابية لرئيس الجمعية الدكتور سليم صقر وقال إن نسبة  الإصابة بمرض السرطن في ازدياد مستمر وان اعلى نسبة في العالم للإصابة بهذا المرض هي في قطاع غزة وقال على الجميع العمل بكل جدية لمكافحة هذا المرض اللعين وقال بأن شركة الشرق الأوسط السباقة دائما في عمل الخير وخدمة ابناء الشعب الفلسطيني وستكون داعمة رئيسية في هذا الموضوع وتمنى التوفيق والشفاء للجميع

وبعد ذلك قام المدير العام د.مروان مع احمد الشيبي ود.سليم صقر بقص شريط افتتاح العيادة المختار الجديدة بالقرارة

هذا وقد شاركت ميجا فارم في دعم هذا اليوم الطبي المجاني ، من خلال التبرع للجمعية بالعديد من اصناف الشركة المختلفة  للأطفال والبالغين .