زيارة وفد الاغاثة الكاثوليكية
2018-10-11 07:36:57
 صباح يوم الثلاثاء الموافق 2/10/2018 قام وفد مشترك من جمعية الاغاثة الكاثوليكية برئاسة السيدة هيلاري ديبوس  مديرة مكتب فلسطين بالقدس والسيد  جاك بيون المدير الاقليمي لمؤسسة الاغاثة الكاثوليكية  يرافقهما السيد بسام نصر مدير مكتب خدمات الإغاثة الكاثوليكية في غزة. ووفد من الاتحاد الاوروبي  يرأسه السيدة فرنسيسكا والأستاذ ايمن فتيحة مدير مكتب الاتحاد الاوروربي في غزة   وقد كان في استقبال  الوفد د. مروان الأسطل ، و د. امجد الدواهيدي مسؤول التسويق والمبيعات في الشركة وعدد من موظفي الشركة .

وبعد تقديم واجب الضيافة رحب د. مروان بالوفد الكريم وشكرهم على مساعدتهم للشركة طوال الفترة السابقة واثنى على جهودهم في النهوض بالشركة طوال العام الماضي وما كان له من دور ايجابي على مبيعات الشركة وتطورها للأ فضل كما شرح لهم د.مروان عن الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة حاليا وكيف ان هذه الاضاع تؤثر سلبا على سير عمل الشركة من احضار للمواد الخام من الخارج والأجهزة وقد وعد الوفد او يبذلو ما في وسعهم لدعم الشركة من الناحية الفنية وذلك لدعم تطور الشركة للأمام والمستقبل القريب .

وقد قام الوفد بجولة ميدانية داخل اقسام الشركة واعجبوا بما رأو واثنو على حسن ادارة الشركة في ظل هذه الظروف والأوضاع الاقتصادية الصعبة وغادروا شاكرين على حسن الاستقبال وعلى  الجولة الميدانية المتميزة التي قامو بها داخل اقسام الشركة .