زيارة م.سمير مطير
2018-02-24 11:49:09

في ظل تصاعد ازمة الكهرباء  و المتفاقمة  في قطاع غزة منذ زمن ، قام وفد من شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزة بزيارة الى المنطقة الصناعية في بيت حانون لمناقشة المشاكل التي تواجه مدراء واصحاب المصانع في المنطقة ، الوفد ضم مدير عام شركة الكهرباء في قطاع غزة م.سمير مطير و بعض من موظفي مكتب المدير .

وفي جولته على المصانع المختلفة ، وضح اصحاب المصانع ما هي المشكلات التي تواجههم من نقص في الطاقة تؤثر سلبا على سير العمل داخل منشآتهم وكيف ان بعض الأجهزة والمعدات لا تعمل بكامل طاقتها  في ظل انقطاع الكهرباء واحيانا لا تعمل اصلا  حتى في  وجود مولدات كهرباء كبيرة حيث إن هذه المولدات لا تعطي الطاقة الكافية التي تحتاجها هذه الأجهزة والمعدات للعمل ومنها حرارية .

وفي جولته داخل ميجا فارم ، شرح د.حسام زنداح مدير المتشريات في الشركة الى أن ازمة الكهرباء تزيد من صعوبة العمل في المصنع كونه مصنع ادوية ويحتاج الى ظروف خاصة للعمل من حرارة ثابتة ورطوبة ثابتة من اجل  إنتاج ادوية ذو كفاءة عالية وفاعلية عالية .

في نهاية الزيارة  اجتمع م.منذر مع  مدراء المصانع في مقر الشركة ، ميجا فارم ،  و قد وعد م.منذر بإيجاد الحلول السريعة والخلاقة من اجل انهاء ازمة الكهرباء .