زيارة الصيادلة المميزين
2018-02-20 10:53:10
 قامت الشركة يوم السبت الماضي الموافق 17/2/2018 بإستقبال وفد من صيادلة القطاع في خطوة من اجل زيادة التعاون المشترك بين القطاع الخاص والشركة وتدعيم العلاقة بين الطرفين و قد كان في  استقبال الصيادلة كل من مدير المصنع د.مروان الأسطل ، ورئيس مجلس الإدارة م.فيصل الشوا ونائبه الأستاذ جمال كامل البورنو ، عضو مجلس الإدارة العميد محمد البطراوي ، ومدير المبيعات والتسويق في شركة الشرق الأوسط د.امجد الدواهيدي  ومندوبي الدعاية والمبيعات في الشركة ، بعد تقديم واجب الضيافة  للحضور  في قاعة المحاضرات بالشركة ، القى م. فيصل الشوا كلمة ترحيبية بالضيوف و تحدث م. فيصل عن سبل زيادة التعاون بين الشركة والصيدليات في جميع المجالات من خلال الإستفسارات المختلفة او إنتاج اصناف جديدة من اجل الوصول الى اكتفاء ذاتي من الدواء في السوق ،  و  تدعيم الشراكة بين الشركة وبين القطاع الخاص، ، وتحدث م. فيصل عن عقد شراكات حقيقية بين الشركة وصيادلة القطاع الخاص  وفي نهاية كلمته قال م. فيصل  إن الشركة تبحث دائماً عن الصيادلة المميزين من اجل ان يكونوا مجموعة مساهمين جدد بالشركة  . 
وفي كلمته د.مروان الأسطل رحب بالضيوف الكرام ، و  تحدث عن تاريخ الشركة منذ لحظة الإنشاء وكيف ان المصنع بدأ فقط ب 6 اصناف في العام 1999 م ، واما اليوم  وبعد 15 عاما فإنه ينتج ما يقارب من 100 صنف  ومستحضر دوائي مختلف وبجودة عالية  وبأسعار منافسة  واقتصادية و أن هناك اصناف لا تنتج في مصانع الضفة الغربية  مثل فولتامول وسيكلار وسيستوجين   وميغا دريم وغيرها ، وكيف ان الشركة ظلت صامدة وقادرة على الإنتاج رغم كل الظروف المحيطة بها ورغم الإقتحامات المتكررة للمصنع من الطرف الإسرائيلي  والإجتياحات المختلفة والحصار الخانق الذي تعرض له قطاع غزة وما له من آثار سلبية على المصنع ادى لعدم مقدرة المصنع على استيراد المواد الخام  لمدة سنة واربعة شهور ما بين العامين 2007 و 2008  وان الشركة بمجهوداتها استطاعت كسر الحصار المفروض واستيراد المواد الخام . 
كما شكر د.مروان الصيادلة على دعمهم لصمود الشركة  ودعم المنتج الوطني من خلال تعاون صيدليات القطاع الخاص مع الشركة ، واثنى على دور هذه الصيدليات في تكوين  اسم و صورة  معروفة وكبيرة للشركة في السوق .

وفي كلمته د. امجد مدير التسويق والمبيعات تحدث عن دور الشركة في المسئولية الإجتماعية من خلال : 
شراء مقر جديد للمستودع بجوار ملعب فلسطين  وعلى مساحة كبيرة . 
اعادة تسجيل اصنافنا في الضفة من اجل تسويقها في الضفة الغربية .  
ساهمنا بــ 15 يوم طبي على مستوى قطاع غزة .
تبرعنا الى 12 مؤسسة خيرية بأدوية مختلفة .
شاركنا ب 5  مؤتمرات طبية مختلفة .
واليوم نكرم  كوكبة من الصيادلة  في قطاع غزة  وعقد  اتفاقية تعاون مشترك   .
وبعد تكريم واجب الضيافة قامت الشركة بتكريم جميع الصيادلة الحاضرين بتقديم هدية متواضعة ودرع تكريمي للصيدلية . 
وبعد ذلك قامو بجولة الى جميع اقسام المصنع واستمعوا لشرح مفصل من مديرة المختبر ومديرة الإنتاج ومديرة البحث والتطوير بالشركة عن عملهم مدى التزامهم بأن يكون منتج الشركة ذو جودة عالية وبعد ذك تناولوا طعام الغذاء وخرجوا بالسلامة شاكرين ومعجبين بما رأو وشاهدوا و في النهاية شكروا جهود الشركة على ما تبذله من اجل النهوض بالصناعة الدوائية الفلسطينية .